المكان:بوكس بارك

عطلة ربيعية ممتعة للأطفال في بوكس بارك

28 مارس
13 أبريل

أنشطة ممتعة للأطفال مستوحاة من عالم "ليغو" مع فرصة الالتقاء بشخصيات ليغو المفضلة لديهم

 هل تفكر كيف ستبقي أطفالك مشغولين خلال عطلة الربيع؟ "بوكس بارك"، الوجهة العصرية الفريدة من "مِراس"، توفر مجموعة من الأنشطة الممتعة المستوحاة من عالم "ليغو" والتي ستمنح الصغار الكثير من التسلية والمرح.

من 28 مارس إلى 13 أبريل، يمكن لأطفالك أن يختبروا عالماً مثيراً من الشخصيات الرائعة والمركبات المدهشة والمواقع الساحرة مع "ليغو سيتي" المحبوبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاستمتاع بأوقات مميزة وتكوين صداقات مع شخصيات "ليغو فريندز" الشهيرة.

ومع كل 100 درهم تنفقونها في "بوكس بارك"، يمكن للأطفال الدخول إلى منطقة نشاطات "ليغو" وإظهار مقدراتهم وإبداعاهم الهندسية أثناء صناعة نسختهم المفضلة من "ليغو فريندز" و"ليغو سيتي". وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيتلقون شهادة خاصة لتعليقها بفخر في غرفتهم كذكرى رائعة.

وفي كل يوم جمعة ما بين 28 مارس - 13 أبريل، سيحظى الأطفال بفرصة الالتقاء بشخصيات ليغو الأسطورية ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً.

النشاط التوقيت التاريخ الموقع
منطقة أنشطة ليغو سيتي وليغو فريندز 4 عصراً - 9 مساءً 28 مارس - 13 أبريل بجوار مطعم بيانكا
الالتقاء بشخصيات ليغو 5، 7، 9 مساءً 29 مارس بيغ سموك برغر 5:00 - مساءً
5 أبريل كيوكو اشين ماركت - 7:00 مساءً
12 أبريل لقمة 9:00 - مساءً
 


أحداث مماثلة

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق