المكان:بوكس بارك

أطلقوا مواهبكم الكامنة خلال موسم "بوكس بارك" الفني في الهواء الطلق

24 أكتوبر, 2019
09 نوفمبر, 2019

تبدأ "بوكس بارك"، وجهة "مِراس" العصرية المتميزة، موسم فعالياتها الخارجية في الهواء الطلق، مع قائمة حافلة بالأنشطة، لتتيح أمام الزائرين فرصة لاختبار تجربة فنية مبتكرة، من خلال استديوهات "ستريت آرت" الفنية المفتوحة لمشاركة الفنانين الشباب الواعدين، والراغبين برؤية إبداعاتهم معروضة يوماً ما في إحدى صالات متحف اللوفر.

وعلى مدار ثلاث عطلات أسبوعية، خلال الفترة بين 24 أكتوبر و9 نوفمبر، يمكنكم المشاركة في الرسم على اللوحات الفنية، أو وضع لمستكم الفنية كصورة على جدار الجرافيتي الرقمي للاحتفاظ بها كتذكار.

كما يستضيف الركن الإبداعي في "بوكس بارك" مجموعة متنوعة من الورشات الفنية المخصّصة للصغار بين سن الرابعة والعاشرة، حيث يمكنهم ابتكار أعمالهم الفنية الخاصة باستخدام الأشرطة اللاصقة والأحجار والرمال، أو تصميم قبعاتهم الخاصة، أو وضع لمساتهم الفنية على لوحة الكانفاس أو الرسم على السيراميك. 

وتتاح فرصة المشاركة في الفعالية أمام الزائرين عند إنفاقهم مبلغ 100 درهم فما فوق في متاجر "بوكس بارك".

ولاستكمال الأجواء الفنية المتميزة، ستغمر التشكيلات الضوئية الإبداعية أرجاء الوجهة، مع تحركات راقصي البدلات المضيئة، والتي تضفي مزيداً من البهجة والمرح على قلوب الزائرين المتجولين في أنحاء "بوكس بارك".

وافتتحت "بوكس بارك" 7 منافذ جديدة في الوجهة لتوسعة نطاق تجاربها المبتكرة، والتي تشمل متجر العباءات العصرية "غواني"، و"أس جي تي بوتيك" الذي يقدمان أحدث خطوط الموضة من الجلابيات والعباءات، ومطعم "ماكدونالدز" الشهير للبرجر، و"أوركسترا ميغاستور" بتشكيلته الواسعة من الآلات الموسقية، ومتجر "ذا آرت أوف أوبتكس" الذي يقدم تصميمات فريدة للنظارات من أشهر العلامات التجارية الرائدة، ولعبة "الهروب من الغرفة" التي تدخل الزائرين في تجربة افتراضية مشوقة. 

الفعالية: مهرجان ستريت آرت في بوكس بارك
التاريخ: كل نهاية أسبوع (الخميس، الجمعة والسبت) – بين 24 أكتوبر و9 نوفمبر
التوقيت: 5:00 مساءً حتى 10:00 ليلاً
السعر: عند إنفاق 100 درهم فما فوق في "بوكس بارك"
الموقع: بين متجر "أوربانيست" و"ماكدونالدز"
 


أحداث مماثلة

X

تستخدم مراس ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) للوقوف على كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني ولتطوير عملية التصفح. لمعرفة المزيد حول استخدامنا لتلك الملفات والمحافظة على سرية البيانات، يرجى الضغط هنا. إن استمرارك في استخدام موقعنا الالكتروني يعني ضمنياً موافقتك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

موافق