خدمة "اطلب واستلم" متوفرة الآن في بوكس بارك
خدمة سريعة، سهلة، وبدون تلامس.
تسوّق وأنت في سيارتك!!
كل ما عليك فعله هو الطلب من المتجر المفضل لديك، والوصول إلى موقع الاستلام المتفق عليه، واستلام طلبك بأمان وراحة من سيارتك.
سيحصل العملاء الذين ينفقون 150 درهمًا إماراتيًا وما فوق على كمامة قابلة لإعادة الاستخدام مصنوعة يدويًا من القماش من المحلات والمطاعم المشاركة لفترة محدودة فقط.
أطلق العنان لخيالك وإبداعك مع الكمامات الخاصة بك وشاركها على شبكات التواصل باستخدام هاشتاغ #BoxparkCheckOu واحصل على فرصة لربح بطاقة هدايا من مِراس بقيمة 300 درهم.
كيفية عمل الخدمة
-
قم بالطلب
قم بتقديم طلب من المتجر المفضل لديك عبر إحدى نقاط الشراء (عبر الانترنت، مكالمة هاتفية، أو التطبيق الإلكتروني، إلخ). سيتصل بك مندوب المتجر لإعلامك بالخطوات التالية، وستتلقى تأكيداً عندما يكون طلبك جاهزًا للتسليم. -
الوصول
الوصول إلى موقع الاستلام المتفق عليه والاتصال بالمتجر عبر طريقة الاتصال المفضلة لديهم. -
استلام الطلب
بمجرد اتصالك بالمتجر وتقديم تفاصيل سيارتك (العلامة التجارية، الطراز، واللون)، سيتم توصيل طلبك إلى سيارتك بأمان وبدون تلامس.

العلامات التجارية المشاركة
-
Beats & Cuts
+9714 342 7727
Sun-Sat: 10AM – 10PM
-
Big Smoke Burger
+971 4 343 6533
Sun-Sat: 12PM – 12AM
-
Bosnian House
+971 4 211 8000
Sun-Sat: 12PM – 9:45PM
-
Chocobon
+971 50 569 7005
Sun-Sat: 10AM – 9PM
-
Fine Blooms
+971 52 333 1122
Sun-Sat: 10AM – 11PM
-
Hola Bebe
+971 50 333 5859
Sun-Sat: 10AM – 10PM
-
Jag Restaurant
+971 56 499 4641
Sun-Sat: 12PM – 12AM
-
Karak Inc.
+971 50 354 3131
Sun-Wed: 10AM – 10PM
Thu-Sat: 10AM – 12AM
-
Kartell
+971 55 660 6917
Sun-Sat: 10AM – 10PM
أسئلة متكررة
-
ما هي خدمة "اطلب واستلم" من بوكس بارك؟
تتيح لك خدمة "اطلب واستلم" من بوكس بارك الطلب والاستلام من متاجر التجزئة المفضلة لديك من خلال عملية بسيطة ودون تلامس. -
كيف تتم عملية الطلب؟
يمكنك الطلب من المتجر المفضل لديك عبر إحدى نقاط الشراء (الموقع الإلكتروني أو مكالمة هاتفية أو التطبيق الإلكتروني). ثم سيتواصل معك مندوب المتجر بشأن طلبك، والوقت الذي سيستغرقه ليصبح جاهزاً للاستلام، ومن أي موقع. يُرجى ملاحظة أنه لن يُسمح بتقديم الطلبات من داخل المتجر. -
هل ينطبق هذا على جميع المتاجر؟ ما هي المتاجر التي يمكنني الطلب منها؟
يمكنك العثور على القائمة الكاملة للمتاجر المشاركة بالإضافة إلى إجراءات الشراء لديها (الموقع الإلكتروني أو مكالمة هاتفية أو التطبيق الإلكتروني) ومعلومات التواصل هنا -
من أي وقت إلى أي وقت تتوفر هذه الخدمة؟
ستتبع الخدمة الأوقات المعدلة لبوكس بارك وستعتمد على متجر التجزئة الذي تطلب منه الخدمة. -
هل عليَّ زيارة المتجر لاستلام طلبي؟
يمكنك الوقوف بسيارتك أمام المتجر واستلام طلبك بكل راحة. -
هل هناك من يمكنه مساعدتي عندما أصل؟
سيتواجد عناصر أمن المركز التجاري للإجابة عن أي استفسارات عامة قد تكون لديك، لكن نقطة اتصالك ستكون مع المتجر الذي تختاره. -
من أين يمكنني استلام طلبي؟
سيحضر مندوب المتجر طلبك إلى سيارتك. يرجى الوصول في الوقت المحدد إلى نقطة الاستلام المحددة والبقاء في سيارتك للتأكد من الالتزام بقواعد الصحة والسلامة. -
كيف أدفع؟
يجب أن تتم جميع المدفوعات باستخدام طرق غير نقدية، مثل: بطاقات الدفع، والمدفوعات عبر الهاتف، أو مقدماً عند الطلب إن أمكن ذلك. -
كيف أعرف أنني تلقيت الطلب الصحيح؟
بمجرد وصولك إلى نقطة الاستلام المخصصة، سيعيد ممثل المتجر تأكيد طلبك قبل وضعه بأمان في سيارتك. -
ماذا أفعل إذا تأخر طلبي؟
يمكنك الاتصال بالمتجر مباشرة لمتابعة طلبك. -
هل يمكنني إعادة منتج بعد شرائه واستلامه؟
وفقاً للتعليمات التي وضعتها اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، يُسمح الآن بسياسات الإعادة والتبديل، لكن لا يمكن إعادة أي مواد تتعلق بالمأكولات والمشروبات. لمزيد من التعليمات، يرجى الاتصال بالمتجر. -
ما هي تدابير السلامة المتخذة لهذه المبادرة؟
يجري تعقيم جميع نقاط الاستلام كل ساعتين وتتبع جميع المطاعم حالياً القواعد والإرشادات الحكومية، وتُجرى عمليات التدقيق بشكل منتظم.